الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:42 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمطار وأجواء شديدة البرودة.. تفاصيل طقس اليوم الأربعاء «فيديو»

طقس اليوم
طقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة طقس اليوم الأربعاء، موضحة أننا نشهد تحسن واستقرار في الأحوال الجوية على محافظات الجمهورية كافًة، إذ إن درجات الحرارة تعد حول المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الأجواء خلال النهار ستكون معتدلة على أغلب المحافظات الشمالية مرورا بالسواحل الشمالية، والوجه البحري، والقاهرة الكبرى.

وأوضحت "غانم"، أن الأجواء ستكون مائلة للدفء على محافظات شمال الصعيد وجنوب سيناء، كما أن الأجواء ستكون دافئة على محافظات جنوب الصعيد، مشيرة إلى أن عند دخول الليل ولا سيما ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

وتابعت، أن الصغرى على القاهرة الكبرى ستصل لـ 12 درجة مئوية، بجانب أن الأجواء ستكون باردة إلى شديدة البرودة ليلا على جميع أنحاء الجمهورية، منوهة بأن هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة وغير مؤثرة على أعمال الأنشطة اليومية للمواطنين على الإسكندرية ومطروح والبحيرة وكفر الشيخ، ودمياط والعريش، وبورسعيد.

اقرأ أيضًا: وزير النقل: تشغيل مونوريل العاصمة الإدارية في 2024