الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مصر للطيران» تطلق أول رحلة دولية من مطار سفنكس الدولي

مصر للطيران
مصر للطيران

كشفت شركة "مصر للطيران"، عن تشغيل أول رحلة دولية من مطار سفنكس الدولي برقم MS3910 باستخدام أحدث طائراتها من طراز "إيرباص A320neo".

وأوضحت الشركة في بيان، أنه جرى تسيير الرحلة لنقل أعضاء مجلس إدارة اتحاد ألميريا الرياضي بإسبانيا القادمين من مطار أبوسمبل الدولي على متن رحلة خاصة رقم MS004 لزيارة أهرامات الجيزة وتمثال أبوالهول ومعالم القاهرة السياحية الأخرى.

وذكرت أن فريق عمل متخصص من مصر للطيران ومطار سفنكس الدولي كان في استقبالهم، لإنهاء إجراءات وصولهم وسفرهم، مشيرة إلي استقبال الطائرة القادمة من أبوسمبل إلى مطار سفنكس بتقليد رش المياه، وذلك احتفالا بوصول وإقلاع أول رحلة لمصر للطيران من مطار سفنكس الدولي.

ولفتت مصر للطيران، إلى أن تشغيل الرحلة من وإلى مطار سفنكس الدولي، يأتي عقب انتهاء أعمال تطوير المطار خلال نوفمبر الماضي، وكذلك زيادة طاقته الاستيعابية إلي 1.2 مليون راكب سنويًا.

اقرأ أيضًا.. عاجل.. وزير البترول يصدر حركة تنقلات وتكليفات جديدة

ونوه بأن اختيار مجلس إدارة اتحاد ألميريا الإسباني للناقل الوطني مصر للطيران في السفر خلال زيارتهم لمصر يعكس الثقة الكبيرة في إمكانيات ومستوي خدمة الشركة الوطنية والتي تقدمها بجميع مراحل السفر وعلى متن رحلاتها، بجانب حداثة أسطولها الجوي خاصة في ظل توسع الشركة داخل السوق الإسباني والوصول لـ24 نقطة مباشرة داخل إسبانيا.