الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:52 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملتقى توظيف يوفر 1508 فرص عمل لذوي الهمم.. «القوى العاملة» تعلن التفاصيل

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة، خلال بيان لها، اليوم الخميس، تنظيم ملتقى توظيف، الأسبوع القادم، وتوفير فرص عمل لذوي الهمم، مؤكده أن من يرغب في وظيفة أن يقوم بتسجيل بياناته على الرابط الإلكتروني، والتواجد من الصباح الباكر في الملتقي.

وأكدت وزارة القوى العاملة، في البيان، أن مديرية القوى العاملة بمحافظة القاهرة سوف تنظم ملتقي توظيف "لذوى الهمم"، يوم الخميس القادم، الموافق 2 مارس 2023، بأحد فنادق مصر الجديدة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمج ذوي الهمم في سوق العمل.



وفي سياق متصل، قال أحمد عزاز، وكيل مديرية القوى العاملة بالقاهرة في تقريره للوزارة، إن الملتقى تنظمه المديرية بالتعاون مع بعض شركات القطاع الخاص، ويوفر (1503) فرصة عمل لمختلف المؤهلات الدراسية لذوي الهمم في 74 شركة قطاع.

وتابع وكيل مديرية القوى العاملة بالقاهرة في تقريره للوزارة، أن الوظائف خاص في مجالات عديدة ومنها السياحية خدمات بيئية، أمن وخدمات، دعاية وإعلان، خدمات مالية و تجارية، وذلك على مهن (محاسب، إدارى، مدرسين جميع التخصصات، عامل عادى، عامل إنتاج، عامل تعبئة وتغليف، مشرف، عامل مغسلة، عامل غرف، عامل تجهيز، عامل مخزن، عامل تجميع، خدمة عملاء، مندوب مبيعات، مندوب مراسلات، افراد أمن، عامل سوتيش، عامل مكواه، سائقين، بائعين، عامل بوفيه، عامل تشطيب، ترزى، مقص دار، تفصيل.. وغيرها من الوظائف).

وأكد وكيل المديرية، أنه سيتم استقبال الراغبين في العمل بالفندق يوم الخميس القادم الموافق 2 مارس من الشهر الجاري، الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساءا.

اقرأ أيضا:الأرصاد: شبورة على الطرق وطقس بارد ليلا.. والصغرى بالقاهرة 12 درجة