الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:47 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصريحاتها بشأن أجرها.. صافيناز تثير الجدل على «السوشيال ميديا»

الراقصة الاستعراضية
الراقصة الاستعراضية

أثارت الراقصة الاستعراضية، الأرمينية "صافيناز"، جدلا واسعا، بعد أن أصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تصريحاتها الصحفية، عن عدم رفع أجرها برغم ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة في مصر.

أكدت "صافيناز"، خلال تصريحات صحفية، أنها لن ترفع قيمة الأجر؛ بسبب الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، قائلة: "مش هرفع أجري.. لأني على ظروف البلد، لذلك سيظل أجري كما هو.. وكمان عشان اللي عايزين يتجوزا يعرفوا يحبوني في فرحهم".

تعليقات المتابعون


وجاءت التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على التصريح الصحفي، حيث علق أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، كاتبا"حقيقي الواحد مش عارف يقولك إيه.. ياريت قلوب التجار زيك يا شيخة".

بينما كتب أحد المتابعين، معلقا" اللسان عاجز عن الشكر.. شكرًا للراقصة"صوفينار" لعدم رفع أجرها نظرًا للظروف الراهنة عقبال التجار قلبهم يكون في حبة رحمة زيك.. لسه في خير في البلد يا ولاد"

وقالت أحد النشطاء:"مجاتش من تجار مصر .. حقيقي مش عارفين نرد الجميل دا إزاي جميلك دا فوق رأسنا ".

واستكمل أخرى:" وقفتك معانا بميت راجل .. روحي ربنا يباركلك".

رد الراقصة الاستعراضية عن الشائعات

وفي وقت سابق، علقت الراقصة "صافيناز"، على العديد من الشائعات وكان من أبرز الشائعات التي تزعم زواجها من المطرب محمود الليثي التي تخرج من وقت لآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت"صافيناز"، إنها لم تكون المرة الأولى، وكان هناك شائعة بأنها تزوجت من الفنان مصطفى شعبان، قائلة" في إشاعة طلعت بأني اتجوزت الفنان مصطفى شعبان.. عشان أنا وهو في شرم الشيخ، لكن أنا بتجاهل الإشاعات التي تزعجني".

هل الراقصات تغير من "صوفينار"؟


وأكدت "صوفينار"، خلال تصريحات لها في أحد البرامج التلفزيونية، أن معظم الراقصات تقلدها وتكرها، قائلة:" كل الراقصات الأجانب عايزة تبقي "صوفينار" كلهم بيقلدوني مش في بس الرقص وكمان طريقة الكلام".

12 ألف سعر بدلة الراقصة

وكشفت" صوفينار"، عن أجور الراقصات في عام 2023، موضحة أن الأجر ليس كبيرة كما يتوقع البعض، معلقة" الأجور مش ضخمة بالعكس الأسعار رخيصة خالص أقل بدلة رقص حاليا تقدر ثمنها بـ 12 ألف جنيه مصر".

اقرأ أيضا:ملتقى توظيف يوفر 1508 فرص عمل لذوي الهمم.. «القوى العاملة» تعلن التفاصيل