الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزيرا العدل والاتصالات يفتتحان 3 فروع توثيق مميزة للشهر العقاري في 6 أكتوبر

وزير العدل
وزير العدل

افتتح وزير العدل المستشار عمر مروان، صباح اليوم الخميس، بحضور كل من د عمرو طلعت وزير الاتصالات، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، 3 فروع توثيق مميزة تابعة لقطاع مصلحة الشهر العقارى، داخل ثلاثة مولات شهيرة بمحافظة الجيزة، حيث افتتح اولًا مكتب توثيق داندي مول دندي ميجا، وذلك لخدمة الجمهور لمن يرغب فى الحصول على خدمة مميزة من إحدى خدمات التوثيق.

كما تم افتتاح فرعي توثيق داخل مول دولفين ومول أكتوبر فستيفال سيتي، والتى تعمل جميعها بنظام الشباك الواحد وفقا لمنظومة التحول الرقمي ولا يستغرق وقت أو جهد.

وحضر الافتتاح أيضًا كل من، المستشارين ربيع قاسم، مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم والشهر العقاري، وأشرف حجازي، مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، ود.جمال يقوت، رئيس مصلحة الشهر العقاري، وثناء محمود الأمين العام للمصلحة.

وفي السياق ذاته، أكد وزير العدل بأن افتتاح هذه الفروع يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بالتوسع في افتتاح مكاتب توثيق جديدة وتشغيل بعضها فى فترة مسائية، للتيسير على المواطنين من خلال تقديم خدمات التوثيق المميكنة في أسرع وقت، وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص على اعلى مستوى.

وستشهد الفترة القادمة عدة افتتاحات للعديد من تلك المكاتب على مستوى الجمهورية.

وأشار الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، إلى أن تلك الافتتاحات تاتي في إطار التعاون المثمر بين وزارتي العدل والاتصالات، حيث تعد تلك مكاتب التوثيق من ضمن باقة جديدة من مكاتب تم افتتاحها، وأخرى سيتم افتتاحها خلال المرحلة القادمة، وذلك لتنفيذ منظومة العدالة الرقمية لخدمة المواطن المصري.

اقرأ أيضًا: ننشر أقوال شقيق المتهم بإنهاء حياة زوجته في دار السلام.. «س و...