الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عبد اللطيف منيع يتوج بذهبية بطولة التصنيف العالمي للمصارعة

عبد اللطيف منيع
عبد اللطيف منيع

توج عبد اللطيف منيع لاعب المنتخب المصري للمصارعة الرومانية، والمصنف الـ20 على مستوى العالم، بالميدالية الذهبية، خلال مشاركته في بطولة إبراهيم مصطفى "جولة التصنيف العالمي" للمصارعة.

وحصد عبد اللطيف منيع الميدالية الذهبية في وزن 130 كجم في المصارعة الرومانية، بعد الفوز في المباراة النهائية على الروماني ألين ألكسيك المصنف الثاني عالميًا وصاحب الميدالية الفضية في بطولة العالم 2022، بنتيجة 3-0.

وكان المصارع المصري تأهل لنصف نهائي البطولة في وقت سابق اليوم، بعد الفوز على سيف عباس بعدم التكافؤ بنتيجة 12-2، قبل أن يتخطى عقبة الجورجي زوادي باتارادزة بنتيجة 6-0 في نصف النهائي ويضمن ميدالية لمصر في البطولة.

اقرأ أيضًا: الدوري الأوروبي.. التشكيل الرسمي لقمة برشلونة ومانشستر يونايتد

وفي مباراة آخرى، حقق هيثم فهمي المصنف الـ15 عالميًا الميدالية البرونزية في المصارعة الرومانية عن وزن 60 كجم، بعدما ودع البطولة من منافسات نصف النهائي، ليفوز في مباراة الميدالية بعد اكتساح الصيني هاو- دونغ تاو بنتيجة ٣/٧، في بطولة جولة التصنيف العالمي.

وتستضيف مدينة الإسكندرية منافسات بطولة التصنيف العالمي "إبراهيم مصطفى" خلال الفترة المقبلة وحتى 26 فبراير الجاري.