الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:59 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صراع على طريقة قابيل وهابيل.. تفاصيل مسلسل «بطن الحوت» لـ محمد فراج

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

يواصل النجم محمد فراج، خلال الفترة الحالية تصوير مشاهده المتبقيةمن مسلسله الجديد "بطن الحوت"، الذي يشارك من خلاله في السباق الرمضاني المقبل 2023، وينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 15 حلقة فقط.

قصة مسلسل بطن الحوت

وتدور أحداث مسلسل "بطن الحوت"، في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يناقش عدة قضايا بشكل جديد ومختلف، ومنها الصراع على طريقة "قابيل وهابيل" ولكن بشكل معاصر، ومن المفترض ظهور عدد كبير لشيوخ السلفية في مصر، كما يبرز العمل خلال الأحداث جانب تجارة المخدارت.

ويظهر النجم محمد فراج، خلال أحداث مسلسله الجديد "بطن الحوت" بشخصية رجل يعمل في صناعة الفخار ويرتكب العديد من قضايا القتل، كما يضطر للتعاون مع الجماعات السلفية، ويقوم الفنان باسم سمرة بدور شقيقه.

أبطال مسلسل بطن الحوت

ويشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت كلا من: النجم محمد فراج، والفنان باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، ، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، والنجم محمد علاء، وبسمة، والنجمة أمينة خليل، والفنانة غادة عادل، وتامر حبيب، والنجم أحمد وفيق، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

آخر أعمال الفنان محمد فراج

ومن ناحية أخرى، شارك النجم محمد فراج، في الموسم الرمضاني الماضي 2022، من خلال مسلسل "العائدون" وشارك في بطولته كلا من: الفنان أمير كرارة، والنجمة أمينة خليل، والفنان محمود عبد المغني، محمد الأحمد، والنجمة رشا بلال، وميدو عادل، والنجم الشاب إسلام جمال، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، ومحمد عز، والنجمة هاجر الشرنوبي، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي جوهر".

اقرأ أيضًا..

قنوات عرض «1000 حمد لله على السلامة» في رمضان 2023

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع في رمضان 2023

ويتناول المسلسل، مناقشة أحد ملفات المخابرات المصرية، والذي استوحى من أحداث حقيقية حدثت خلال الفترة من 2018 وحتى 2020، واستعرض العديد من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية.