الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:08 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 3 أشخاص في حادث سير بطريق بحيرة قارون بالفيوم

إسعاف مصابين حادث تصام بالفيوم
إسعاف مصابين حادث تصام بالفيوم
الفيوم

أصيب 3 أشخاص، اليوم السبت، في حادث تصادم، وقع بين سيارة نصف نقل وتروسيكل بالطريق السياحي أمام "بحيرة قارون" بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إبشواي المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكان أصيب 23 مواطنا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الغربي وتم نقل المصابين إلي مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وقد استقبل قسم الطوارئ بمستشفي الفيوم العام 23 مصابا، وتبين أنهم أصيب في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وجرى عمل الإسعافات اللازمة للمصابين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال المصابين في حادث تصادم سيارة ميكروباص، بسيارة ملاكي، أعلى المحور المركزي، وتبين أن الاصطدام وقع بين السيارتين، نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد أحد السائقين، وأفادت التقارير الطبية للمصابين، استقرار حالتهم الصحية

بعد أن تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات المعينة بالمحور المركزي، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين تصادم سيارة ملاكي وميكروباص، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، تم نقلهم لمستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج.

اقرأ أيضًا: وزير العدل يتوجه لجنيف لاستعراض التقرير الدوري عن حقوق الإنسان بالأمم المتحدة