الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تُوفي بحادث سير.. طلاب إعلام بني سويف يرتدون الأسود بالامتحان حدادًا على زميلهم

طلاب إعلام بني سويف يرتدون الأسود بالامتحان - متداولة
طلاب إعلام بني سويف يرتدون الأسود بالامتحان - متداولة

ظهر طلاب كلية الإعلام بجامعة بني سويف يرتدون ملابس سوداء خلال الامتحانات حدادًا على زميلهم أحمد إبراهيم الذي تُوفِّي، منذ يومين، في حادث سير، أثناء عودته من الجامعة إلى محافظته الفيوم بقرية مطرطارس.

ارتدى طلاب كلية الإعلام بجامعة بني سويف الزي الأسود أثناء أدائهم الامتحان، حدادًا على روح زميلهم الذي توفى، منذ يومين، إثر تعرضه لحادث سير أثناء عودته أول أمس من بني سويف إلى محافظته الفيوم وبالتحديد قرية «مطرطارس».

ونعت جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن، أحمد إبراهيم، الطالب بالمستوى الثالث بكلية الإعلام، متقدمة بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم الأسرة الصبر والسلوان.

وتقدم اتحاد طلاب جامعة بني سويف، بخالص العزاء لأسرة الطالب الراحل، عبر منشور على الصفحة الرسمية للاتحاد، سائلًا المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

واكتست قاعة امتحان كلية الإعلام بجامعة بني سويف بالسواد، بعدما ارتدى طلاب الفرقة الثالثة من البنين والبنات زيا أسودًا حدادًا على زميلهم، الرحال في حادث سير.

وقالت منار، الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الإعلام جامعة بني سويف لموقع "الطريق"، إنّ الطالب الراحل أحمد إبراهيم كان يدرس بالمستوى الثالث في قسم الإذاعة والتليفزيون، واعتاد الذهاب إلى مسقط رأسه بالفيوم كل أسبوع للقاء أسرته ومن ثمّ العودة مجددًا إلى الجامعة.

وأضافت منار، أنّ أحمد إبراهيم استقل قبل يومين سيارة أجرة إلى مسقط رأسه بالفيوم، في طريقه إلى الجامعة، لكنها انقلبت به، وأصيب بجروح خطيرة أدت إلى وفاته، مشيرة إلى أنّ الراحل كان مجتهدًا ومميزًا بحسن فهمه للمواد الدراسية، وكان محافظًا على علاقته الجيدة مع زملائه.

وتابعت منار، أنّ الطالب الراحل أحمد إبراهيم كان يساعد زملائه قبل الامتحان من خلال مدهم بالملخصات التي يعدها خصيصًا لهم، وتشمل أهم الأسئلة المتوقعة في الامتحان حتى يذاكرونها ويحصلون على درجات جيدة.

واختتمت منار، بالإشارة إلى أنّ أحمد كان مبتسمًا وذو وجه بشوش طوال الوقت ويستقبل زملائه بحفاوة ولا يتأخر عن مساعدة أحد.

اقرأ أيضا: مشهد تقشعر له الأبدان.. طفل يفترش الأرض ويتلوى من الصقيع بالإسكندرية