الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:36 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يطالب الإعلام التونسي بالاعتذار لعمرو السولية

أحمد شوبير
أحمد شوبير

طالب الإعلامي أحمد شوبير، الإعلام التونسي بضرورة الاعتذار لعمرو السولية قائد منتخب مصر ومنظمو كرة القدم المصرية؛ وذلك بعد التهكم والسخرية من عمرو السولية عقب مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "ليس من اللائق أن يتم السخرية والتهكم على عمرو السولية قائد منتخب مصر، وقول أحد الإعلاميين التونسين بأن عمرو السولية كان اللاعب رقم 12 مع منتخب تونس، وذلك بعد خطأه وإحراز هدفًا في مرمى المنتخب الوطني كلفه الهزيمة بهدف دون رد وتوديع البطولة.

اقرأ أيضًا: فيفا: اقتراح باعتماد العربية لغة رسمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم

وأضاف شوبير: "نحن نحترم أخواتنا العرب والأفارقة، ونقدر لاعبيهم ونتصدى دائمًا لأي شيء كما نشيد بأي موقف إيجابي، لكن ما حدث من قبل بعض الإعلاميين التونسيون غير مقبول ونرفضه بشدة".

وأكمل: "من السهل علينا انتقاد لاعبي الفريق التونسي وأن نقول عليهم بأن أدائهم كان متواضع في البطولة العربية، ولكننا نحترم كل اللاعبين، والدليل على ذلك تعاملنا مع لاعبين تونسين مثل علي معلول وسيف الجزيري وفرجاني ساسي".

واختتم: "عمرو السولية لاعب مصري كبير، يحمل شارة قيادة منتخب مصر، وهو أحد نجوم كرة القدم المصرية عمومًا، كما أنه حقق العديد من البطولات مع النادي الأهلي".