الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:36 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير: رونالدو يستعد لإدانة يوفنتوس أمام القضاء

رونالدو
رونالدو

يخضع نادي يوفنتوس الإيطالي، للتحقيق بتهمة تضخيم مكاسبه الرأسمالية، وتضليل البورصة عن طريق التلاعب في صفقات اللاعبين.

وبحسب ما ذكرته شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية، فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أصبح مستعدًا للشهادة ضد ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، أمام القضاء من أجل الحصول على أمواله.

وتم العثور على وثيقة سرية تتضمن أجور كريستيانو رونالدو المعلقة، التي وقع عليها المدير الرياضي السابق للبيانكونيري، فابيو باراتيتشي.

وأشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن الوثيقة السرية التي تتضمن أجوره المعلقة، ليست موقعة من قبل رونالدو؛ لأنه لم يحصل أبدا على الـ 19 مليون يورو المدونة في المستند.

وأوضحت شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن نجم النصر السعودي رونالدو، حريص على استرداد أمواله، لذا أبلغ المدعي العام في تورينو بأنه مستعد للشهادة، وينتظر الاتصال به من قبل القضاء الإيطالي.


ولا يعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مضطرًا للذهاب إلى إيطاليا من أجل الإدلاء بشهادته؛ حيث يمكنه تقديمها بواسطة الإنابة القضائية، في أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: بعد التأهل السابع.. تاريخ مشاركات مصر في كأس العالم لكرة السلة


وكشفت شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن النجم البرتغالي رونالدو قد يصبح مدعيًا مدنيًا ضد يوفنتوس أمام القضاء، من أجل الحصول على أمواله المؤجلة، التي وصلت الآن إلى 28 مليون يورو (رواتب تبلغ 19 مليون يورو، بالإضافة إلى الرسوم والعمولات).

موضوعات متعلقة