الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أيمن الشيوي لـ «الطريق»: «مسرحية تشارلي تشابلن حلم لأي فنان»

أيمن الشيوي
أيمن الشيوي
هند حماد

يشارك الفنان أيمن الشيوي في بطولة مسرحية تشارلي تشابلن، والتي تعرض على مسرح أحد المولات التجارية الكبرى في حي الشيخ زايد، بعد عرضها في موسم الرياض مؤخرًا.

أيمن الشيوي يتحدث عن مسرحية تشارلي تشابلن

قال الفنان أيمن الشيوي، في تصريحات خاصة لجريدة وموقع "الطريق": "تشارلي تشابلن حلم لأي فنان، ولأي ممثل على وجه الخصوص، خصوصًا لما يكون عرض موسيقي، إنك تبقى بتقدم عرض استعراضي غنائي راقي يجمع ما بين الفكر والفن والثقافة والإبهار والمتعة وكل واحد من الجمهور بيلاقي المتعة اللي هو عايزها".

 

وتابع: "ده حلم كلنا كنا بنحلم بيه زمان، لأن الشكل ده من المسرح شكل محبب لدى المصريين، وإني أكون موجود في إطار مسرحية تشارلي تشابلن، فده حلم لأن أي ممثل نفسه إنه يطلع يغني ويعبر باسمه وإنه يمثل وينطلق، واحنا جاتلنا الفرصة دي حقيقة اننا نقدم هذا العرض في مصر، والحمدلله احنا كلنا مستمتعين بهذا العرض".

اقرأ أيضًا..

أيمن الشيوي عن «سره الباتع»: «المخرج خالد يوسف ما بيهرجش وفخور إني شغال معاه».. خاص

أعمال أيمن الشيوي في رمضان 2023

وعلى جانب أخر كشف الفنان أيمن الشيوي عن أعماله الجديدة، وقال أنه يصور حاليًا مسلسلين لشهر رمضان 2023، وهما مسلسل سره الباتع مع المخرج خالد يوسف، ومسلسل مذكرات زوج مع خالد الصاوي وطارق لطفي وسماء إبراهيم، كما أشار إلى أنه يعرض له حاليًا مسلسل الأصلي مع ريهام عبد الغفور.