الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:38 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل

النائبة جيهان البيومي: تقدمت بمقترحات لإنشاء مستشفى ومعهد للتمريض.. ونجحنا في حل مشكلة جامعة بنها…خاص

النائبة جيهان البيومي
النائبة جيهان البيومي

قالت النائبة جيهان البيومي، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إنها تقدمت بمقترح للجنة المقترحات الشكاوى التابعة للمجلس بحضور ممثلين عن وزارتي الصحة والسكان والتنمية المحلية إنشاء مستشفى عام في منطقة جنوب القاهرة بحي البساتين وذلك لخدمة أهالي المنطقة وأنه يتم بحث بدء إجراءات إنشاء المستشفى بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان.

اقرأ أيضًا: الخارجية: إطلاق سراح المصريين الست المحتجزين في ليبيا

إنشاء معهد للتمريض



وأضافت النائبة جيهان البيومي في تصريح خاص لـ"الطريق" أنها تقدمت بمقترح بإنشاء مدرسة للتمريض لخدمة القطاع الصحي في جنوب القاهرة وعلى مستوي الجمهورية وخاصة في ظل وجود نقص في أعداد التمريض مشيرة إلى أن وزارة الصحة والسكان طلبت بأن يتم إنشاء معهد للتمريض وليس مدرسة وأنه من المقرر أن يتم مناقشة المقترحات خلال الجلسة والتي من المقرر أن تعقد يوم الإثنين المقبل.

نقص في الأدوات المستلزمات الخاصة بالمدارس


وعن متابعتها لسير الدراسة خلال التيرم الثاني كشفت النائبة جيهان البيومي عن قيامها بزيارة مدارس محافظة كفر الشيخ والبحيرة حيث أشادت باهتمام الإدارة التعليمية في المحافظتين بمتابعة سير العملية التعليمية ولفتت إلى وجود بعض النقص في الأدوات المستلزمات الخاصة بالمدارس حيث تم حل هذه المشكلة خلال زيارة نواب لجنة التعليم للإدارات التعليمية.

الاتفاق على اثنين ضمن أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها

وأشارت النائبة جيهان البيومي إلي أن اللجنة نجحت في حل مشكلة وجود نقص في أعداد الهيئة المعاونة في كلية الفنون التطبيقية بجامعة دمنهور خلال زيارة لجنة التعليم للجامعة حيث تم الاتفاق على اثنين ضمن أعضاء هيئة التدريس خلال الفترة المقبلة

موضوعات متعلقة