الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 04:10 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يغلق صفحة دوري أبطال إفريقيا ويستعد لمواجهة الداخلية بالدوري

الأهلي
الأهلي

يبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، استعداداته لمواجهة نادي الداخلية، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويغلق النادي الأهلي صفحة دوري أبطال إفريقيا، ويعود من جديد إلى منافسات بطولة الدوري المصري، بمواجهة نظيره الداخلية، ويأمل لاعبو المارد الأحمر في مصلحة الجمهور، بالإضافة إلى مواصلة الهيمنة والحفاظ على صدارة جدول الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم، تدريبات استشفائية للاعبين المشاركين في مباراة الأمس، على ملعب التتش بالجزيرة، بالإضافة إلى تدريبات جماعية ومحاضرات فنية للآخرين.

ولعب النادي الأهلي، بالأمس، مباراة هامة ومرتقبة أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، وانتهت بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويأتي النادي الأهلي، في المجموعة الثانية من دور المجموعات بجوار كلًا من: الهلال السوداني والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي.

ويدخل الأهلي المباراة المقبلة محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 40 نقطة، حصدها بواسطة 16 لقاء، حقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل 4 مرات، ولم يسقط في الهزيمة بأي مباراة، نجح لاعبو الفريق في تسجيل 29 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 5 أهداف.

فيما يصل نادي الداخلية إلى المباراة محتلًا الترتيب الخامس عشر برصيد 16 نقطة، حصدها بواسطة 19 لقاء، حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل 7 مرات، وتعرض للهزيمة في 9 مباريات، نجح لاعبو الفريق في تسجيل 15 هدفًا، واستقبلت مرماه 25 هدفًا.

اقرأ أيضا: بقدم حسين الشحات.. الأهلي يقلب تأخره أمام صن داونز في الشوط الثاني