الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 08:07 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري بعد التعادل أمام صن داونز

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الداخلية، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض النادي الأهلي، بالأمس، مباراة هامة ومرتقبة أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، وانتهت بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويوجد النادي الأهلي، في المجموعة الثانية من دور المجموعات بجوار كلًا من: الهلال السوداني والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي.

ويعود النادي الأهلي إلى منافسات الدوري المصري من جديد، بمواجهة نظيره الداخلية، ويأمل لاعبو المارد الأحمر في مصلحة الجمهور بالإضافة إلى مواصلة الهيمنة والحفاظ على صدارة جدول الدوري الممتاز.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

ويدخل الأهلي المباراة المقبلة محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 40 نقطة، حصدها بواسطة 16 لقاء، حقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل 4 مرات، ولم يسقط في الهزيمة بأي مباراة، نجح لاعبو الفريق في تسجيل 29 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 5 أهداف.

فيما يصل نادي الداخلية إلى المباراة محتلًا الترتيب الخامس عشر برصيد 16 نقطة، حصدها بواسطة 19 لقاء، حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل 7 مرات، وتعرض للهزيمة في 9 مباريات، نجح لاعبو الفريق في تسجيل 15 هدفًا، واستقبلت مرماه 25 هدفًا.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية

تنطلق مباراة الأهلي ضد الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساءًا على ملعب "الأهلي وي السلام"، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي ضد الداخلية، انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت بالدوري المصري.

اقرأ أيضاً : بقدم حسين الشحات.. الأهلي يقلب تأخره أمام صن داونز في الشوط الثاني