الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:25 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 480 طربة حشيش بحوزة 3 أشخاص في الجيزة

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت أجهزة الأمن بـ وزارة الداخلية من ضبط 480 طربة لمخدر الحشيش بحوزة 3 أشخاص بالجيزة، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (3,550,000) مليون جنيه تقريبا، وجارى اتخاذ الإجراءات اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

واصلت الإدارة العامة لـ مكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالمشاركة مع مديرية أمن الجيزة من رصد عدة عناصر إجرامية تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من دائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية حال استقلاله سيارة ملاكي بدائرة قسم شرطة الأهرام، وبحوزته 480 طربة لمخدر الحشيش وزنت 60 كيلو جرام، 2333 قرص مخدر لعقار الترامادول، 3 طبنجة، 4 خزينة طبنجه، 8 من الطلقات النارية".

فى سياق آخر نجح رجال المباحث بمديرية أمن الإسكندرية في القبض على أحد الأشخاص لمزاولته أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين، وذلك استكمالا لجهود وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة بشتى صورها، خاصة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين.

وكانت معلومات وردت أكدتها تحريات ضباط المباحث المتخصصة مفادها وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، يُظهر من خلالها المُعلن قدرته على أعمال السحر والدجل نظير مبلغ مالي.

تشكل فريق بحث وتابعت وحدة الرصد بوزارة الداخلية الصفحة وبإجراء التحريات أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها وتبين أنه أحد الأشخاص، بالفحص الجنائي تبين أن له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة إدكو بالبحيرة.