الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:34 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 19876 مخالفة تجاوز سرعة في 24 ساعة

المخالفات المرورية
المخالفات المرورية

عززت الإدارة العامة للمرور من توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأثمرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحرير192483 مخالفة مرورية متنوعة من بينها المخالفات 987 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و201 مخالفة السير بدون تراخيص، و20 مخالفة موقف عشوائي، و5 مخالفات شروط التراخيص.


وتواصل أجهزة الأمن بوزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية والخارجين عن القانون.

فى سياق آخر لقى شاب مجهول الهوية مصرعه في ظروف غامضة بمدينة نصر اليوم الأربعاء، إثر سقوطه من أعلى عقار، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر، وتولت النيابة التحقيق.

كانت البداية عندما تلقت مديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة مفاده ورود بلاغ بمصرع شخص بنطاق قسم مدينة نصر ثالث إثر سقوطه من أعلى عقار كائن بالمنطقة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورفقتها سيارة الإسعاف وتبين صحة البلاغ والعثور على مراهق في العقد الثاني من العمر، مجهول الهوية وليس معه أي أوراق تدل على ماهيته.

بإجراء التحريات الأولية تبين سقوطه من الطابق الثامن وعليه لقى حتفه في الحال، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت وحدة المباحث الجنائية بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة وبيان ما إن كان هناك شبهة جنائية في الحادث أم لا.