الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

في 24 ساعة.. ضبط 32 قضية تهريب بضائع عبر المنافذ الجمركية

 أمن المنافذ
أمن المنافذ

تمكنت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالمشاركة مع الجهات المعنية، حملات لضبط جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بكل صورها.

وأثمرت جهود الحملات الأمنية، خلال 24 ساعة، في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية، عن ضبط ثلاث قضايا وهما بضائع أجنبية الصنع، وضبط 32 قضية أبرزها "دخول دائرة جمركية بدون تصريح، مخالفات مسطح مائي"، وواصلت الوحدات المرورية عملها ورصد 22 ألف مخالفة مرورية مختلفة، وتنفيذ 330 حكما قضائيا متنوعا، وضبط الهاربين.

فى ساق أخر نشب حريق داخل شقة سكنية بالطابق الثالث في مدينة قليوب، نتج عنه مصرع شخص وإصابة آخر، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وجرى نقلهما إلى مستشفى قليوب التخصصي لاتخاذ اللازم، كما تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بالتصريح بدفن جثمان المتوفى والاستعلام عن حالة المصاب.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، مفاده ورود بلاغ باندلاع حريق داخل شقة سكنية ونتج عن الحريق مصرع شخص وإصابة آخر ونقلوا إلى المستشفى.