الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأمن الاقتصادي.. ضبط 1760 مخالفة داخل محطات المترو

الأمن الاقتصادي
الأمن الاقتصادي

عززت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، حملاتها الأمنية بالمشاركة مع كل الجهات المعنية خلال المدّة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات؛ لفرض السيطرة الأمنية، ومواجهة كل أشكال الجريمة بكل صورها، ومكافحة الأنشطة الإجرامية.

وأثمرت جهود الحملات الأمنية، خلال 24 ساعة، عن ضبط 1760قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية، التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديد.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وجارٍ مواصلة الحملات الأمنية الموسعة على مستوى الجمهورية.

في سياق آخر سقط في قبضة رجـال الأمـن بالقـاهرة شخصان بحوزتهما 13 كيلو استروكس وهيروين و2 مليون جنيه بالمقطم اليوم السبت.

كانـت قـد أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام شخصين مقيمان بمحافظة الجيزة بمزاولة نشـاطاً غير مشـروع في مجـال الإتـجار بالـمواد المـخدرة، متخذان من دوائر أقسام المديرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة "ملك وقيادة أحدهما بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة، وبحوزتهما كمية من مخدر الإستروكس وزنت 12,250 كيلو جرام كمية من مخدر البودر وزنت 1 كيلو جرام كمية من مخدر الهيروين مبلغ مالي قرابة 2 مليون جنيه 5 هواتف محمولة وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار.