الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:16 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 10 متهمين بسرقة المواطنين خلال حملة أمنية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على تشكيلين عصابيين، تكونوا من 10 متهمين للثنين منهم معلومات جنائية، مقيمين بنطاق محافظة الشرقية، وذلك لتخصص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية بأسلوب "قطع الدائرة الكهربائية".

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفوا بارتكاب عدد 13 واقعة، في نطاق محافظات الشرقية، القاهرة، الدقهلية، الغربية، القليوبية، كما تم إرشادهم عن كل المسروقات وضبطها.

وألقت أيضا الأجهزة الأمنية، القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 متهمين، لثلاثة منهم معلومات جنائية، مقيمين بنطاق محافظة الشرقية، تخصص نشاطه الإجرامي فى ارتكاب وقائع سرقات "ماكينات الري الزراعي".

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترفوا بإرتكاب 13 واقعة في نطاق مركز شرطة الحسينية بالشرقية.. كما تم بإرشادهم ضبط كل المسروقات.

وأسفرت الجهود أيضا عن ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 متهمين، لأحدهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة شبراخيت بالبحيرة، تخصص نشاطه الإجرامي في إرتكاب وقائع سرقات السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" ومساومة مالكيها على إعادتها مقابل مبالغ مالية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب عدد 3 وقائع سرقة، مستخدمين 2 سيارة ميكروباص، ملك إثنين منهم، وقرروا إعادتهم سيارتين من المستولى عليها لمالكيها مقابل مبلغ مالي.

كما تم بإرشادهم ضبط 2 سيارة ميكروباص، المستخدمان فى نشاطهم الإجرامى، سيارة مستولى عليها، هاتف محمول، 2 سلاح أبيض مطواة.