الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:14 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس مصطفى خاطر يعلن موعد عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتي 2 السيسي يُعلن رسميًا افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية السيسي: ”خلال 5 سنوات بقى موجود كل المنشآت الرياضية اللي كنا بنحلم بيها” برئاسة السكرتير العام.. عقد اجتماع لدفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت تجارب التنمية في آسيا تحت مجهر الأعلى للثقافة ”العمل بأسوان” تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة كيما للسلامة والصحة والمهنية ليلى الهمامي تكتب: النهاية الوشيكة للعهد الإسلاموي الشعبوي تحالف الأحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء

قائد الجيش الثاني: القضاء على الإرهاب كان هدفا لتحقيق الطموحات في ربوع مصر

اللواء أركان حرب محمد ربيع قائد الجيش الثاني الميداني
اللواء أركان حرب محمد ربيع قائد الجيش الثاني الميداني

قال اللواء أركان حرب محمد ربيع، قائد الجيش الثانى الميداني، إن القوات المسلحة والشرطة، استطاعتا التصدي للهجمة الإرهابية الشرسة التي تعرضت لها مصر على وجه العموم وسيناء على وجه الخصوص، مشيرا إلى أن الجيش الثاني الميداني كان مدعوما بكل قوة، لتطهير سيناء من دنس الإرهاب.

وتابع خلال كلمته على هامش تفقد الرئيس السيسى معدات البناء المشاركة فى تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، قائلا: "إن معدات البناء جاهزة لتنفيذ خطة التنمية الاستراتيجية في سيناء".

أضاف اللواء محمد ربيع، في كلمته : "كان القضاء على الإرهاب هدفا استراتيجيا لتحقيق الطموحات، على أرض الواقع فى جميع ربوع مصر".

اقرأ أيضا : الرئيس السيسي لأهالي سيناء: «اللي فات كوم والجاي كوم تاني»

في سياق آخر الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأحد، خلال حفل تفقد اصطفاف المعدات المشاركة في تنمية وإعمار سيناء، من جميع المشاركين بالوقوف دقيقة حداد على أرواح جميع الشهداء.

وقال الرئيس السيسي : "في يوم عظيم زي ده، اسمحوا قبل ما نقعد، أننا نقف دقيقة حداد احترامًا وتقديرا لأرواح الشهداء؛ كل شهداء مصر من الجيش والشرطة والقضاء من أبناء سيناء".