الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:23 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

8 أهداف و50 تسديدة.. رقم قياسي في تاريخ كرة القدم بكأس هولندا

فيينورد الهولندي
فيينورد الهولندي

حقق نادي فيينورد الهولندي فوزًا صعبًا بركلات الترجيح، على نظيره إن أي إس نيميخن، ضمن منافسات كأس هولندا للموسم الحالي 2023، بعد التعادل الإيجابي بـ 4 أهداف لكل فريق في الوقت الأصلي والإضافي، في المباراة التي جمعهما على ملعب فينورد بمدينة روتردام الهولندية

رقم قياسي في مباراة فيينورد ونيميخن بكأس هولندا

شهدت مباراة فينورد ضد إن أي إس نيميخن في كأس هولندا رقمًا قياسيًا كان بطله ماتياس برانديرهورست حارس نيميخين الذي تصدى لـ23 تسديدة، في رقم يُعد الأعلى في تاريخ اللعبة بالدوريات الأوروبية.

سدد لاعبو فيينورد 50 تسديدة، على فريق نيميخن، بينهما 27 على المرمى، ونجحوا في تسجيل 4 أهداف، وتأهل فينورد بعد حسم المباراة بركلات الترجيح.

السجل التهديفي لمباراة فيينورد ونيميخن بكأس هولندا

افتتح كالفين فيردونلك، التسجيل لنيميخن في الدقيقة الـ 33 من أحداث الشوط الأول ، وعزز بيدرو ماركيزتقدم فريقه بهدف ثاني في الـ 45وأضاف جوردي برويجن الهدف الثالث والرابع على الترتيب في الدقيقتين 118، 96.

سجل أوركون كوكو هدف فيينورد الأول في الدقيقة الـ 90 من علامة الجزاء، وأدرك غويليرمي باربوسا هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدل من الضائع 90+ 2.

وأضاف سانتياجو خيمينيز الهدف الثالث في الدقيقة الـ 98، وعزز جافيرو ديلروسون تقدم فريقه بالهدف الرابع في الدقيقة الـ 116.

اقرأ أيضًا: الدوري الإنجليزي.. التشكيل الرسمي لقمة تشيلسي وتوتنهام