الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:33 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد: درجات الحرارة تبدأ الانخفاض تدريجيًا بعد الجمعة المقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن موعد انخفاض درجات الحرارة مرة أخرى، حيث تشهد البلاد بدءًا من اليوم الأحد، ارتفاعًا في درجات الحرارة، بقيم تتراوح من درجتين لـ 5 درجات، مشيرة إلى أن درجات الحرارة تبدأ تدريجيًا في الانخفاض بعد يوم الجمعة المقبل.

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد حاليًا موجة من الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة، مشيرة إلى أن الجمعة المقبل هي الموعد المحددة لعودة درجات الحرارة للانخفاض مرة ثانية.

وأضافت "غانم" في تصريحات إعلامية، أن الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة سوف يكون ملاحظ يوم الثلاثاء المقبل حتى يوم الخميس حيث أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة خلال تلك الأيام 27- 28 درجة مئوية خلال ساعات النهار.

وأوضحت، عضو المركز الإعلامي بالأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة ارتفاعات جديدة في درجات الحرارة نظرًا للكتل الهوائية القادمة من شبة الجزيرة العربية، مضيفة أن المواطنين سوف يشعرون بأجواء حارة خلال الأسبوع الحالي خاصة على محافظات الصعيد.

اقرأ أيضا: الصحة: فريق متخصص لإجراء فحوصات ما قبل الزواج بالوحدات الصحية

وحذرت الدكتورة منار غانم، المواطنين من الانخداع بارتفاع درجات الحرارة وتخفيف الملابس لأنه مع نهاية الأسبوع الجاري سوف تنخفض درجات الحرارة مرة ثانية على أغلب أنحاء الجمهورية.