الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:31 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير: «لاعبو منتخب الشباب تمردوا على محمود جابر أمام السنغال»

منتخب الشباب
منتخب الشباب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس صادمة في معسكر منتخب مصر للشباب، قبل 24 ساعة من مواجهة السنغال في الجولة الأخيرة، من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وودع منتخب مصر للشباب منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 20 سنة، المقامة في مصر، من الدور الأول، بعدما فشل في تحقيق أي فوز في دور المجموعات.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "بعد التعادل مع موزمبيق والخسارة من نيجيريا، جمال علام رئيس اتحاد الكرة اجتمع مع اللاعبين دون الجهاز الفني بقيادة محمود جابر، ليلة مباراة السنغال المصيرية، والاجتماع شهد هجوم من 4 لاعبين بارزين على المدرب في غيابه".

وتابع: "المدرب عرف بكواليس الاجتماع، وواجه اللاعبين بما حدث مع رئيس الاتحاد وشكواهم، ودي كانت أجواء معكسر منتخب مصر قبل مباراة مصيرية تحدد صعود المنتخب من عدمه".

وكشف: "في مباراة السغال بين الشوطين، المدرب قرر يغير 2 من اللاعبين منهم واحد أمتثل للقرار، والتاني قاله لأ هكمل، فكان رد محمود جابر طيب كمل".

وشدد شوبير تصريحاته: "الغريب إن مدرب حراس مرمى منتخب الشباب طلع يتكلم عن أعمار لاعبي السنغال وسط الأجواء دي، وهو تبرير غير منطقي للكارثة إللي حصلت في البطولة".

اقرأ أيضًا: شوبير: «هناك صراعات وتربيطات بين أعضاء مجلس الزمالك»

واختتم شوبير تصريحاته: "لازم يكون في إصلاح للمنظومة بدلا من الحديث عن مبررات الخسارة، خاصة أن منتخب الشباب لم يسجل أي هدف في دور المجموعات، واستحق الخروج من البطولة".