الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:03 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اندلاع حريق داخل غرفة حارس عقار بحدائق الأهرام

أرشيفية
أرشيفية

تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق نشب داخل غرفة حارس عقار بشارع الخزان البوابة الرابعة حدائق الأهرام.


تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق وتصاعد الأدخنة مع ارتفاع ألسنة اللهب بحدائق الأهرام بدائرة القسم.


على الفور دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بسيارات من الإطفاء وتم فرض كردون أمني لإخماد الحريق ومنع امتداده إلى المجاورات.

وبالفحص والمعاينة التي أجريت تبين نشوب حريق داخل غرفة حارس عقار بحدائق الأهرام بالجيزة، وأخمد الحريق من قبل رجال الحماية المدنية دون إصابات، وجرى تنفيذ عملية التبريد.

تحرر المحضر اللازم وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

اقرأ أيضا: رفض دعوى استبعاد خالد ميري من الترشح على مقعد نقيب الصحفيين

وفي سياق آخر..

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القبض على عاطلين لقيامهما بسرقة كمية من الأسلاك الكهربائية بالقاهرة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة.