الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:10 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بسبب شنطته».. صيدلانية تلجأ إلى محكمة الأسرة لخلع زوجها

سيدة حزينة
سيدة حزينة

«جوزي بيحط ميكب ويلبس هدومي بالليل وأنا نايمة».. كلمات قالتها صيدلانية تدعى «رشا .ع» خلال رفعها دعوى طلاق للضرر ضد زوجها المهندس المعماري داخل محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، بسبب الخيانة الزوجية فضلاً عن سوء أخلاقه المتدنية وإتيانه بأفعال غير أخلاقية، بحسب حديثها.

جلست«رشا» في المقعد الشمال داخل غرفة قاعة المحكمة تشكي للقاضي مأساتها والدموع تنهمر من عينها مثل الشلال: "جوزي بيبخوني ومش قادرة أتحمل العيش معه بعد جواز دام ما يقرب من 5 سنوات حتى اكتشفت خيانته عبر الهاتف الخاص به".

صور و تسجيل مكالمات

وقالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الاسرة: "قررت التأكد من خيانة زوجي، والاستيلاء على الهاتف الخاص به خلال استغراقه في النوم وبدأت في تفتيش الهاتف حتى عثرت على صور غير أخلاقية على هاتفة فضلاً عن تسجيل مكالمات أيضًا".

شنطة سوداء بداخلها قميص نوم

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الاسرة: "قررت أواجه زوجي بخيانته، وخلال خروجه من المنزل ومعه شنطة سوداء أخبرته بخيانته، وقلت له:"أنت رايح فين دلوقتي يا بشمهندس"، وعندما أخذت الشنطة وجدت بها قميص نوم، واكتشفت خياته واعترف أمامها بخيانتها مع سيدة آخرى، حسبي الله ونعم الوكيل انا عايزة اطلق.

وفي السياق ذاته أقامت المحامية دفاع الشاكية، دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، يث أجلت محكمة الأسرة المنعقدة في التجمع، تلك الدعوى إلى جلسة 22 مارس لإعادة الإعلان وعرض الصلح بينهما.

وأكدت دفاع الشاكية أن القضية حملت رقم 4356، ومقامة في محكمة الأسرة المنعقدة في التجمع الخامس.

اقرأ أيضا: بحوزة 120 متهما.. ضبط 170 سلاحا ناريا خلال 24 ساعة