الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:16 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«محمد حمدي زكي» أفضل لاعب في مباراة أسوان والمحلة بالدوري

حمدي زكي
حمدي زكي

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة، النقاب عن أفضل لاعب في مباراة فريقي أسوان وغزل المحلة التي أقيمت مساء اليوم في الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الكرة الأول بنادي أسوان، تحت القيادة الفنية للمدرب الوطني أيمن الرمادي الرمادي، قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، مستعيدًا نغمة الانتصارات في البطولة المحلية.

وأعلنت رابطة الأندية عقب انتهاء المباراة، فوز لاعب فريق الكرة الأول بنادي أسوان، محمد حمدي زكي، أفضل لاعب في اللقاء باختيار محللي الرابطة.

وكان محمد حمد زكي قد شارك في فوز أسوان بثنائية مقابل هدف، بتسجيله هدف تحقيق الانتصار لزهرة الجنوب.

تجدر الإشارة إلى أن فوز فريق نادي أسوان رفع رصيده إلى خمسة وعشرين نقطة محتلًا المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وفي الوقت ذاته تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة السابعة والعشرين في المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. أمينة عرفي تحقق المفاجأة.. «هيمنة مصرية» على القمة في التصنيف العالمي للإسكواش