الإثنين 26 فبراير 2024 06:01 صـ 16 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، لمواجهة فريق الداخلية في مسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2022-2023.


موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ويسعى الأهلي في مباراة الداخلية بمسابقة الدوري المصري، لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل المخيب للآمال ضد صن داونز بنتيجة 2-2، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والداخلية سيكون، مساء الغد الثلاثاء، الموافق 28-2-2023، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات.


موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

ويحضتن ملعب «الأهلي والسلام» مباراة الأهلي والداخلية، وسط متابعة وترقب كبير من عشاق المارد الأحمر، التي تأمل في مواصلة الانتصارات بالمسابقة المحلية، وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

تتولى شبكة قنوات «أون تايم سبورتس» مسئولية نقل مباراة الأهلي والداخلية في الدوري، باعتبارها الناقل لمنافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري المصري


يدخل الأهلي المياراة محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، فيما يأتي الداخلية في المركز الخامس عشر بواقع 16نقطة.