جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 7 ديسمبر 2022 02:29 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القاهرة، ظهر اليوم السبت، قادمة من الإمارات، بعد خوض مباراة السوبر ضد الزمالك.

وتُوج المارد الأحمر بلقب السوبر المصري للمرة لـ 12 في تاريخه، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهما أمس الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وقرر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، التوجه إلى مقر النادي بالجزيرة مباشرة بعد عودة البعثة من الإمارات.

وأدى لاعبو الأهلي، مرانهم ظهر اليوم بملعب التتش، بعدما رفض السويسري منح اللاعبين راحة من التدريبات، استعدادًا لمباراة الداخلية المقبلة في الدوري والمقرر إقامتها على ستاد السويس الجديد.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري

يلتقي الأهلي نظيره الداخلية، يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 من شهر نوفمبر، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تنقل قناة أون تايم سبورتس، أحداث مباراة الأهلي والداخلية، باعتبارها الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويأتي الأهلي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين، الأولى أمام الإسماعيلي، والثانية أمام أسوان بنفس النتيجة بهدف دون رد.

فيما يقع الوافد الجديد فريق الداخلية بالمركز الرابع عشر، برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع طلائع الجيش في الجولة الأولى، ثم الخسارة أمام الاتحاد السكندري بالجولة الثانية.

اقرأ أيضًا: الدوري الإسباني.. ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة ضد فالنسيا