الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محافظة الجيزة تشن حملات على الإشغالات وإعلانات الطرق المخالفة

الاشغالات وإعلانات الطرق المخالفة
الاشغالات وإعلانات الطرق المخالفة

تنفذ محافظة الجيزة حملات مختلفة على المخالفين في عدد من الأحياء، حيث قام جهاز مدينة ٦ أكتوبر بعمل بإزالة الإعلانات المخالفة بطريق الواحات بناءً على توجيهات المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر.

وشدد رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر على شركات الإعلانات بضرورة الإلتزام بالقوانين المنظمة للإعلان واستيفاء كافة الإجراءات والتراخيص اللازمة لذلك.

وأشار النجار، إلى سرعة إنهاء إجراءات التجديد للوكالات والأفراد المخص لهم بالإعلانات والتى انتهى مدة تراخيصهم، مؤكدا على فرض غرامات وإلغاء تراخيص الشركات المخالفة ومنع استغلال أية مساحة إعلانية بدون وجه حق.

وفي سياق آخر، شنت محافظة الجيزة حملة مكبرة من خلال حي الهرم وبالاشتراك مع شرطة المرافق بالحي على المقاهي المفترشه للطريق العام بشارع الأربعين من شارع كعبيش وإعادة الانضباط للشارع وإزالة جميع أشكال التعديات والإشغالات على حرم الطريق وتم غلق وتشميع المقاهي المخالفة ومصادرة كافة المضبوطات ورفع 1200 حالة إشغال متنوعة وإيداعها بمخزن الحي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين بإشراف طه عبد الصادق رئيس حي الهرم.

وفي حي الطالبية أسفرت الحملات عن ضبط والتحفظ على 14 مركبة توكتوك للسير المخالف وإعاقة الحركة المرورية.

اقرأ أيضا : «البيئة» تحذر أصحاب الأمراض الصدرية من التعرض للهواء

موضوعات متعلقة