الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:03 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمود أبو الدهب ل ”الطريق” : أتوقع فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي تاريخ لقاءات الأهلي ومازيمبي السابقة في دوري أبطال إفريقيا الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية سويلم يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بالغربية.. صور ضبط سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب والاحتيال في الغربية تفاصيل جلسة جوزية جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة دريمز رضا عبد العال يكشف ل ”الطريق” عن توقعاته لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي الضرائب: غموض موقف ضريبة الأرباح الرأسمالية يهدد بخسائر فادحة للبورصة المصرية وزير التعليم العالي: الجامعات الأجنبية بمصر رافد جديد للتنمية العلمية والبحثية التنمية المحلية: بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم.. «إنفوجراف» قائمة الزمالك لكرة الطائرة سيدات استعدادا للبطولة الإفريقية سيدة في دعوى خلع.. جوزي مدمن مخدرات وكان مخبي عليا

النقض ترفض طعن مالك شقة الزمالك وزوجته بتهمة الاتجار في الآثار

المضبوطات
المضبوطات

قررت محكمة النقض دائرة الجنايات، اليوم الثلاثاء، برفض الطعن المقدم من صاحب شقة الزمالك وزوجته على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبتهما بالسجن لمدة 5 سنوات، بتهمة حيازة الآثار والاتجار بها في القضية المعروفة إعلاميا بـ"شقة الزمالك".

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم عابدين وسط القاهرة، برئاسة المستشار عبد الحميد همام، قضت في وقت سابق بمعاقبة صاحب شقة الزمالك بالسجن 5 سنوات، على خلفية اتهامها بالاتجار في الآثار وغرامة مليون جنيه.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، وأصدر قرار في وقت سابق بإحالة مالك شقة الزمالك وزوجته، إلى محكمة الجنايات، بتهمة الاتجار في الآثار، باعتيادهما شرائها وبيعها ومبادلتها، وامتلاكهما ألفًا وثلاثمائة وأربعًا وثمانين قطعةً أثريةً 1384 ترجع إلى حِقَب مختلفة من الحضارة المصرية القديمة والعصور الإسلامية وعصر أسرة محمد على، التي تخضع للحماية قانونًا وغير المسجلة لدى المجلس الأعلى للآثار.

اقرأ أيضا.. إصابة شخصين في انقلاب سيارة نقل ثقيل على الصحراوي الغربي

وفي سياق آخر، القت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على ديلر الأقراص المخدرة بدائرة قسم شرطة الساحل.