الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:43 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس عاطلين لسرقتهما عداد كهرباء من طالب بالدرب الأحمر

عداد كهرباء
عداد كهرباء
القاهرة

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، حبس عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة عداد كهرباء من طالب في منطقة الدرب الأحمر، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حولهما للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة السرقة.

وكانت كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الدرب الأحمر بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، من طالب مقيم بدائرة القسم باكتشافه سرقة عداد كهرباء من داخل شقة مغلقة باسم والدته كائنة بدائرة القسم.

بإجراء التحريات وتقنين وجمع المعلومات من خلال استخدام التقنيات الحديثة تمكنوا رجال المباحث من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة وهم شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بالقاهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبحوزتهما عدد 5 عدادات كهرباء مجهولين المصدر، مجموعة من الأدوات المستخدمة في ارتكاب هذه الجرائم.

وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث "سرقة عدادات الكهرباء" من داخل العقارات غير المأهولة بالسكان بأسلوب "الفك" واعترفوا بارتكاب عدد 4 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموهما بالسرقة.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: السجن 15 عاما لسائق بتهمة الاتجار في الحشيش بقنا