الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

السيطرة على حريق شقة سكنية بحدائق أكتوبر

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالمنطقة الثالثة في "ابني بيتـك" بحدائق أكتوبر مساء اليوم الثلاثاء دون وقوع إصابات.

البداية عندما تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق وتصاعد الأدخنة مع ارتفاع ألسنة اللهب في الشقة بحدائق أكتـوبر بدائرة القسم.

على الفور دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بسيارات من الإطفاء وتم فرض كردون أمني لإخماد الحريق ومنع امتداده الي المجاورات.

وبالفحص والمعاينة التي أجريت تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة "ابني بيـتك" بحدائق أكتوبر بالجيـزة، وتم اخماد الحريق من قبل رجال الحماية المدنية دون إصابات، وتم تنفيذ عملية التبريد.

تم تحرير المحضر اللازم، وأُخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

اقرأ أيضا: رفض دعوى استبعاد خالد ميري من الترشح على مقعد نقيب الصحفيين

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على صاحب مطعم شهير بتهمة التسبب في تسمم 5 موظفات بتأمينات حلوان، بعد تناولهن وجبة بيتزا فاسدة من مطعمه بدائرة قسم شرطة حلوان.