الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:47 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدء اجتماع الحكومة برئاسة رئـيس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة

اجتماع الحكومة أرشيفية
اجتماع الحكومة أرشيفية

بدا قبل قليل الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمناقشة عدد من الموضوعات الطارئة والمهمة وذلك بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي قد غادر القاهرة متجها للدوحة، وذلك لتلبية الدعوة التي تلقاها من نظيره القطري الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، رئيس وزراء قطر.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة المصرية، أن الدعوة تأتي في إطار حرص البلدين الشقيقين على تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك.

واستقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، رئيس الوزراء، والوفد المرافق له، وتم عقد جلسة مباحثات موسعة بين الوفود المشاركة من البلدين، وتم توقيع عدد من الوثائق ومذكرات التفاهم لتعزيز التعاون الثنائي.

اقرأ أيضًا: اعرف الأوراق المطلوبة لاستخراج شهادة فحص المقبلين على الزواج

ورافق رئيس الوزراء خلال زيارته وفد رفيع المستوى يضم عدد من الوزراء والمسؤولين المعنين منهم: وزراء التخطيط والتنمية الاقتصادية، والصحة، والمالية، والتجارة والصناعة، ورئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وممثلي عدد من الجهات المعنية. وجاءت الزيارة في إطار خرص البلدين الشقيقين على دعم وتطوير العلاقات الثنائية فى مختلف القطاعات والمجالات.