الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:12 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 521 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة

ارتداء الخوذة
ارتداء الخوذة

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملاتها الامنية وتمكنت من ضبط 521 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة.

اقرأ أيضاً:بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة.. سقوط 29 عاطلا في حملة بالقليوبية


وشددت الوزارة الداخلية على قائدي الدراجات النارية الالتزام بارتداء الخوذة، كما أعلنت قائدي السيارات السير في الحارات المرورية المخصصة لهم، بما يحقق السهولة بالحركة المرورية ويحد من وقوع الحوادث على الطرق، وذلك تجنبا للمساءلة القانونية.

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على السلامة العامة والحفاظ على أرواح المواطنين.

اقرأ أيضاً:تحرير 62 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

فى سياق أخر، نجح رجال المباحث بمديرية أمن القليوبية، في ضبط 29 عاطلًا خلال حملة أمنية مكبرة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، تمثلت في الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة.

كانت البداية بتلقي مدير أمن القليوبية، إخطارًا مفاده شن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

تمكنت جهود الحملة من ضبط 29 عاطلا في القناطر الخيرية، وطوخ، وبنها، وشبرا الخيمة، والخانكة، وقليوب، وكفر شكر، وقها، وشبين القناطر، والخصوص، والعبور"، بحوزتهم 4 أسلحة نارية، وعدد من الطلقات من ذات العيار، وكمية من المواد المخدرة المتنوعة تمثلت في الهيروين، والحشيش، والبانجو، والاستروكس، الشادو، والأيس، وأقراص مخدرة، والبودر.