الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:34 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف صبحي: مجلس إدارة الزمالك هو من سيحدد موقف مرتضى منصور من العودة أو عدمه

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، موقف مرتضى منصور من العودة إلى رئاسة نادي الزمالك، بعد حبسه لمدة شهر، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال صبحي في تصريحات عبر برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، إن أزمة يكون لها حلول والمؤسسات هي من تبقى، نحن أمام حكم قضائي بحبس رئيس نادي الزمالك، وأمر الحبس تم تنفيذه بعد استنفاد كل درجات التقاضي، والأمر بعيدًا عن النادي وهو شخصي.

وتابع: هناك مجموعة استشارية تابعة لوزارة الرياضية تقوم على تنفيذ اللوائح ومش عايزين نأزم الموضوع والمشكلة هتتحل ونتعامل بهدوء في تلك الأزمة، حتى يتم الانتهاء منها حفاظاً على المؤسسات.

وأضاف: مجلس إدارة نادي الزمالك، هو صاحب القرار وله الحق في قرار القائم بأعمال رئاسة النادي، طبقا لتطبيق اللائحة الاسترشادية.

وأوضح: ننتظر قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن زوال عضوية مرتضى منصور أو عدم زوال العضوية، وأرسلنا لهم خطاب بذلك، بخلاف تحديد من سيتولى القائم بأعمال رئاسة نادي الزمالك لمدة 30 يوم ووفقا للائحة الاسترشادية.

اقرأ أيضًا: صدمة مرعبة في مدة غياب حسين الشحات عن الأهلي

واختتم: وزارة الشباب والرياضة، لن تتدخل في أمور واختصاصات نادي الزمالك في اختيار القائم بأعمال رئاسة النادي خلفاً لمرتضي منصور، ولكن الوزارة تتابع الموقف لإيجاد حلول لحل تلك الأزمة.