الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

العثور على جثة شاب بطريق بلبيس

جثة -أرشيفية
جثة -أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بالشرقية، اليوم الخميس، علي جثة شاب متأثرا بإصابته، بسبب تعرضه لحادث تصادم سيارة أثناء عبوره طريق بلبيس "بأبو سمران" اتجاه العاشر من رمضان، نطاق مركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

تفاصيل العثور على جثة شاب

وقد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بطريق" بلبيس- العاشر من رمضان" أمام منطقة أبو سمران نطاق مركز بلبيس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية علي الفور إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بسيارة اسعاف لنقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى "بلبيس المركزى" والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الحادث، وصرحت بالدفن بعد الإنتهاء من الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً:تحرير 62 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

وفي سياق آخر، كشف فريق من الإنقاذ النهرى بمديرية أمن الشرقية، منذ قليل، بوجود جثة شاب وقام بانتشال جثة الشاب مجهولة الهوية من مياه ترعة الإسماعيلية أمام كوبري التفتيش نطاق مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة الإسماعيلة، أمام كوبرى التفتيش، نطاق مركز شرطة بلبيس.