الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:54 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

طلاب مدرسة المنيا للمتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا في أحضان «الرئيس السيسي»

خلال احتضان الطلاب للرئيس السيسي
خلال احتضان الطلاب للرئيس السيسي

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، إلى شرح الطلاب المصريين، من طلاب مدرسة المنيا للمتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا، حول المسابقات الدولية التى شاركوا فيها من خلال مدرستهم.

واستعرض عدد من طلاب المدرسة، أمام الرئيس استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا فى معامل المدرسة، متحدثين عن إنجازات مدرستهم.

وقد احتضن الطلاب الرئيس السيسي، معبرين عن مدي حبهم له.

اقرأ أيضا : الرئيس السيسي : «اطمنوا على مصر.. هتكبر وتطلع قدام بيكم»

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد تفقد، اليوم الخميس، مدرسة المنيا للمتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا.

وشاهد الرئيس السيسي، عددا من العروض الفنية بمسرح مدرسة المنيا للمتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الحكومة تسعى بقدر الإمكان لتخفيف الأعباء عن الناس، قائلا: "طول ما احنا بخير، يبقى الحمد لله رب العالمين".

وجاء ذلك خلال تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، محافظة المنيا لتفقد ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة وقراها وبمدينة المنيا الجديدة، وذلك في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر.