الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:07 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يكشف أسباب الاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على مباراة فريقه غدًا أمام القطن الكاميروني، بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، مساء غدًا السبت، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وتقُام مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويوجد الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كل من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.

ماذا قال كولر قبل مواجهة الأهلي ضد القطن الكاميروني؟

قال مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب اليوم الجمعة: "أعلم جيدًا أن المباراة ستكون صعبة على الإطلاق، مثل جميع مباريات الأبطال، والمباراة كانت صعبة، وبعمل على تجهيز للاعبين بشكل خاصة بعد الأداء في البطولة المحلة الأخيرة في الدوري، وسأدخل بهدف تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط".

وأضاف المدير الفني: "نعلم جيدًا ضرورة تحقيق الفوز غدا، وسنحارب للحصول على الثلاث نقاط غدًا، وبالنسبة للإصابات اعتقد ذلك لأنه يؤثر على النادي والأداء قي مباراة غدًا، ونمتلك قائمة كبيرة وأمل في اللعب بالمواجهة وأي لاعب يشارك بقدر مسؤولية النادي الأهلي".

وبسؤاله عن عدم مشاركة برونو سافيو وأيمن أشرف، في المباريات الفترة الأخيرة، ليرد قائلًا: "برونو سافيو الفترة الأخيرة، كان مصاب وبدأ يشارك في التدريبات مؤخرًا وهكذا الموضوع بالنسبة لأيمن أشرف والموضوع ليس له علاقة "بالحب والكره".

اقرأ أيضًا: ملامح تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

وأردف: "بالتأكيد علينا ضغط وهذا طبيعي بالنسبة للمستوى المقدم من الأندية في المباريات، ولدي الخبرات للتعامل مع هذه الضغوط ولدي رغبة في دخول كل مباراة لتحقيق الفوز وهذه سمة النادي الأهلي".

وأتم مارسيل كولر، تصريحات قائلًا: "اعتذاري عن المشاركة في البطولة العربية ليس له علاقة بدروري أبطال إفريقيا، والمشاركة في البطولة العربية تأتي بعد نهاية الموسم بـ 5 أيام، وذلك يجعل معدل الإصابات في زيادة بالفريق لأن اللاعبين لم تحصل على راحة كافية قيل انطلاق الموسم الجديد، لذلك فضلت إراحة اللاعبين وعدم المشاركة في البطولة".