الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:25 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستقبل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحصل النادي الأهلي على موافقة أمنية بحضور 10 ألاف مشجع لمباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، وذلك من أجل قيام الجماهير بدعم أبناء المارد الأحمر، من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الآمال في التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة.

ويوجد النادي الأهلي، في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.

الجولة الأولى، التي تلعب اليوم بين الأهلي ضد القطن الكاميروني، تم تأجيله من الأسبوع الأول من الشهر الماضي، وذلك لانشغال المارد الأحمر في ذلك الوقت بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا: تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة القطن.. طاهر وشريف وتاو في الهجوم

والجولة الثانية، سافر الأهلي إلى السودان من أجل مواجهة نظيره الهلال السوداني، المباراة التي تعرض فيها المارد الأحمر للخسارة، بهدف دون رد.

وبالنسبة للجولة الثالثة التي أقيمت في القاهرة بين الأهلي وصن داونز، انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكل منها، وأقيمت المباراة في القاهرة على ستاد الأهلي وي السلام.

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني

تنطلق مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ملعب مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني

تقام مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة القطن بدوري الأبطال

- المركز الأول.. صن داونز: 7 نقاط.

- المركز الثاني.. الهلال السوداني: 6 نقاط.

- المركز الثالث.. الأهلي: نقطة وحيدة.

- المركز الرابع.. القطن الكاميروني: دون نقاط.