الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:55 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ترتيب الدوري الإسباني قبل مبارتي برشلونة والريال اليوم

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

يستعد فريقي برشلونة وريال مدريد لخوض مباريات اليوم بالدوري الإسباني "الليجا"، حيث يلتقي فريق برشلونة نظيره فالنسيا في تمام الخامسة والربع عصرًا، على أن يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره ريال بتيس في تمام العاشرة مساءً.

ويتصدر نادي برشلونة الإسباني جدول ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة، جمعها الفريق من 23 مباراة، فيما يأتي فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، بينما يأتي فريق أتليتكو مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 45 نقطة، ويأتي فريق ريال سوسيداد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة.

ويأتي فريق ريال بتيس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، فيما يأتي فريق فياريال في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، ويأتي فريق رايو فاليكانو في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، فيما يأتي فريق أوساسونا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة.

ويأتي فريق أتليتك بلباو في المركز التاسع برصيد 32 نقطة، ويأتي فريق ريال مايوركا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة.