الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. وزير التموين يكشف موعد انطلاق معرض أهلا رمضان الرئيسي

الدكتور على المصيلحى
الدكتور على المصيلحى

كشف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، عن افتتاح معرض "أهلا رمضان" الرئيسي ‏خلال أيام، عقب استكمال أعمال التجهيزات وضخ السلع.

وأشار ‏المصيلحي، خلال لقاء مع الغرف التجارية واتحاد الصناعات والمنتجين ‏وأصحاب السلاسل التجارية والتجار والشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية، إلي أنه سيتم البيع في المعرض بسعر التكلفة.

معرض أهلا رمضان

وأكد وزير التموين، أن إقامة ‏المعرض يأتي في إطار توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك تحت ‏رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف أن الدولة اتخذت العديد ‏من الإجراءات لسرعة إنهاء الإفراجات الجمركية، منوها إلى أن هناك أولوية ‏للإفراج الجمركي عن السلع وبشكل خاص الاستراتيجية.

أهلا رمضان وصلت إلى ‏‎455‎‏ معرض وشادر

ولفت إلى أن عدد المعارض وصل إلى نحو 455 معرضًا ‏منتشرين بجميع المراكز والمدن والنجوع، بالإضافة إلى السيارات المتنقلة ‏والمجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية بتخفيضات تصل إلى ‏نحو 30%.

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي معاون الوزير، إن هناك تخفيضات كبيرة علي أسعار السلع بالمعارض التي جرى إنشائها، ‏مشيرا إلى وجود 250 سيارة متحركة يومياً بالقرى والنجوع من أجل الوصول ‏للمواطنين، بتخفيضات المعارض الموجودة بالمراكز والمدن، ‏حيث إن السلع المعروضة بتلك المعارض بجودة عالية، كما يتم ‏مراقبتها تموينيا.

وأكد المتحدث الرسمي معاون الوزير، أن المشاركين في الاجتماع أكدوا أن المعرض ‏سيشهد تخفيضات كبيرة للسلع قد تتجاوز النسب المعلن عنها.