الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:13 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح: هداف ليفربول هدفي منذ البداية.. وأتمنى أن يكون الفوز دفعة قوية

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول، عن تصدره ترتيب هدافي الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل ثنائية في مرمى مانشستر يونايتد اليوم، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ26 للبريميرليج.

وقال محمد صلاح في تصريحاته بعد المباراة: "لا أستطيع أن أصف هذا اليوم إنه أحد أجمل أيام حياتي بعدما أصبحت الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي، حطمت رقمًا قياسيًا كنت أسعى له منذ أن أتيت إلى ليفربول وأتمنى الاستمرار في تحقيق الأرقام وحصد البطولات لفريقي".

وأضاف الفرعون: "كل اللاعبين كانوا يطمعون في إحراز الأهداف طلما الفريق يسجل الكثير من الأهداف، سجلنا 7 أهداف وهذه نتيجة رائعة، أتمنى أن يساعدنا الفوز على مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة وأن يكون دفعة قويى لننهي الموسم في المراكز الأربعة الأولى".

وواصل نجم الريدز: "مانشستر يونايتد يؤدي بشكل جيد في الفترة الأخيرة ودخلنا المباراة من أجل تحقيق الفوز، ترجمنا الفرص بشكل جيد وكنا رائعين في الإنهاء أمام المرمى وهذا ساعدنا في تحقيق الفوز وكنا موفقين في معظم الفرص، كنت أتمنى أن يسجل فيرمينو وجوتا ولكن روبيرتو فقط من سجل والفريق بالكامل سعيد بهما".