الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:32 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

متطوعة في العمل الخيري: «لقاء قرينة الرئيس كان حلمًا وقالتلي سبتي أثر وبصمة بمجهودك»

الاحتفال بيوم المرأة العالمي
الاحتفال بيوم المرأة العالمي

أعربت المتطوعة في العمل الخيري هبة وافي عن سعادتها بتكريم السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية خلال الاحتفال بيوم المرأة العالمي تحت شعار "المرأة المصرية ... أيقونة النجاح".

وقالت المتطوعة، في تصريحات صحفية خلال الاحتفال بيوم المرأة العالمي: "كنت أذهب للقرى المجاورة وأقدم وقتي ومجهودي لخدمة الأيتام والمحتاجين، وأساعدهم في توفير رحلات ترفيهية بمساعدة أصحاب الأماكن".

وأضافت "وافي" أنها منذ 20 عامًا وهي تتطوع في أعمال الخير، وتقوم بمساعدة العرائس اليتيمات في تجهيز احتياجاتها.

وأشارت المتطوعة في العمل الخيري، أن ما تقوم به ينعكس على الأيتام بصورة ايجابية، والبعض يناديها بكلمة ماما نظرًا لما تقوم به لمساعدتهم.


وتابعت المتطوعة هبة وافي، أن لقاء قرينة الرئيس كان حلمًا بالنسبة لها، لافتة إلى أن السيدة انتصار السيسي شجعتها في استكمال ما تقوم به قائلة: "أنتي مثال للمرأة المصرية وياريت الكل يقتدي بيكي ويستغلوا وقتهم في أعمال الخير وانتي تركتي بصمة وأثر بمجهودك".

وفي سياق متصل، أشارت السيدة انتصار السيسي أن الرئيس دائما ما يحرص على تعزيز مكانة المرأة في المجتمع حتى أصبحت تتولى أعلى المناصب في الدولة.

موضوعات متعلقة