الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:53 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز

إصابة مذيع سقط من براشوت داخل فندق بالهرم

براشوت
براشوت

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي ملابسات إصابة مذيع بقناة إخبارية إثر سقوطه من "براشوت" بمنطقة الهرم غرب المحافظة، اليوم الثلاثاء.

البداية تعود إلى تلقي اللواء أحمد خلف نائب مدير مباحث الجيزة إخطار من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة برصد قوة تأمين فندق مينا هاوس المجاور للمنطقة الأثرية حادث سقوط داخل الفندق.

توجيهات سريعة من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب إلى ضباط مباحث الهرم بالانتقال إلى محل البلاغ الوقوف على ملابساته بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وفرقة مباحث الهرم.

تحريات الرائد أحمد عصام رئيس وحدة مباحث الهرم توصلت إلى أن مذيعًا يدعى "محمود. م..ا." يبلغ من العمر ٣٦ سنة، كان ينفذ عروضًا فسقط من براشوت داخل الفندق فأصيب بكسر نقل على إثرها إلى مستشفى خاص بمنطقة التجمع الخامس.

في الوقت الذي نشرت جريدة الوقائع المصرية قرار اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي يسمح لـ 21 مواطنا بالتجنس بالجنسية الأجنبية، كما يسمح لهم الاحتفاظ بالجنسية المصرية.

جاء قرار الوزير بعد الاطلاع على القانون رقم 26 لسنة 1975 الصادر بشأن الجنسية المصرية.