الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:58 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جهاز مدينة 15 مايو: التنسيق مع مسؤولي «الصحة» لسرعة إنهاء مركز طبي

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أكد المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، أنه يجرى التنسيق مع مسؤولي وزارة الصحة ممثلة بمديرية الصحة بالمدينة، وذلك لسرعة الإنتهاء من أعمال التجهيزات اللازمة للبدء فى تشغيل مركز طبي بمنطقة الامتداد والاسكان الاجتماعي بالمدينة.

كان خلف الله قد تفقد عدد من المراكز الطبية، والتي جرى تسليمها إلى وزارة الصحة وجار العمل بها من التجهيزات اللازمة من الأدوات والأجهزة الطبية وجميع الأثاث اللازمة لها لتلبية احتياجات سكان المنطقة.

يأتي ذلك في إطار حرص الجهاز على توفير كافة الخدمات لجميع المواطنين بالمدينة، وتذليل العوائق لدعم منظومة الإدارة الطبية بالمدينة.

وتفقد رئيس الجهاز، المركز الطبي للمجاورة "11، 12" بمنطقة امتداد المدينة، وذلك للوقوف على أعمال التجهيزات اللازمة للبدء فى تشغيل المركز لخدمة سكان المنطقة.

وأشار خلف الله، إلى أنه يجرى التنسيق بشكل مستمر مع كافة الجهات المعنية سواء من وزارة الصحة والمنطقة الطبية بالمدينة والتعاون من قبل مجلس أمناء المدينة لتقديم أفضل مستوى صحي للمواطنين.

وتفقد رئيس الجهاز كذلك المركز الطبي بمنطقة "120 / 290" فدان بالإسكان الاجتماعي، لمتابعة أعمال التجهيزات اللازمة من المعدات والأدوات والأجهزة الطبية وغيرها، للبدء فى تشغيل المركز، حتى يكتمل المجتمع العمراني ويكون هناك مجتمع سكنى متكامل يشمل كافة الخدمات، وهو ما يخدم جميع سكان مناطق الإسكان الاجتماعي.

وأكد خلف الله، أن جهاز المدينة يقوم بأقصى جهد ممكن لتوفير جميع الخدمات على مستوى كل القطاعات في المدينة.