الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:21 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نائب 15 مايو يعتذر عن المشاداة مع ضابط شرطة بواقعة الكمين

عضو مجلس النواب
عضو مجلس النواب

شهدت مدينة 15 مايو مقطع فيديو حظى بمتابعة كبيرة من الجهات الأمنية يظهر خلالها عضو مجلس النواب عيد حماد في مشادة كلامية مع ضابط شرطة داخل كمين أمني.

البداية عندما تمكن أحد رجال الشرطة المخلصين من ضبط سائق برلماني أثناء إحرازه مواد مخدرة خلال كمين أمني، واستغاث السائق بعضو مجلس النواب عن إحدى دوائر منطقة حلوان.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج

حضر عضو مجلس النواب وطلب مع الضابط إخلاء سبيل السائق، ولكن الضابط أصر على تطبيق القانون، على أثرها وقعت مشاداة كلامية بين عضو مجلس النواب وبين الضابط بسبب رغبته في تطبيق العدل لأن الجميع سواسية أمام القانون.

ونشر عضو مجلس النواب مقطع فيديو على صفحته الشخصية يعتذر إلى أجهزة وزارة الداخلية عما بدر من السائق من تصرفات سيئة وألفاظ خارجة، معلن تحمله كل العواقب القانونية.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج