جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 9 فبراير 2023 12:01 مـ 19 رجب 1444 هـ

دفع حياته ثمنا لشهامته.. تعذيب شاب حتى الموت في حلوان

أرشيفية
أرشيفية

«طلع لقدره ونزل على جدور رقبته».. مثل شعبي لخص واقعة مأساوية تعرض لها شاب عشريني خسر حياته بعد تقييده بالحبال وتعذيبه لساعات متواصلة نتيجة لشهامته.

قال شقيق المجني عليه في حديثه مع «الطريق» إنه خلال مرور شقيقه بأحد الشوارع الجانبية بمنطقة حدائق حلوان سمع صراخ سيدة ونجلها واستغاثتهم بالمارة لإنقاذهم من بطش مجموع أشخاص يعتدون عليهم بالضرب في وسط الشارع.

وأوضح أنه تصادف مرور الضحية مع صراخ السيدة التي استغاثت به لإنقاذها ونجلها، ولشهامة الشاب تدخل لفض الخلاف بين الطرفين والوصول إلى حل يرضي الطرفين في الخلاف القائم بينهما.

ومع شدة رفض المتهمين وإصرارهمم على الاعتداء على السيدة ونجلها، حاول الشاب منعهم لكن دون جدوى، واعتدوا عليه أيضاً بعد تقيده بالحبال وتعذيبه في الطابق الثامن بأحد الشقق السكنية المملوكة لأحد المتهمين، حتى قفز الشاب للفرار من التعذيب، ليسقط جثة هامدة يلفظ أنفاسه الأخيرة، ويتخلص المتهمين من جثته على الكورنيش.

اقرأ أيضًا: هدى لـ «محكمة الأسرة»: جوزي بيحب الأرامل وعايزني أدفع عشان أطلقال

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغ يفيد بالعثور على جثة شاب على كورنيش النيل، بالانتقال والفحص تبين وجود آثار ضرب وتعذيب على جثمان الشاب.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وبمواجهتم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، ونم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: هدى لـ «محكمة الأسرة»: جوزي بيحب الأرامل وعايزني أدفع عشان أطلقال