الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلاق ونفقة انتهيا بجريمة غدر.. حكاية مقتل «أبو العيال» في الجيزة

المجني عليه
المجني عليه

خلاف بين زوجين لم يُحكما فيه العقل أعلن وصول حياتهما الزوجية محطتها الأخيرة بدءًا بالانفصال مرورا بنزاعات في المحاكم حتى أنهى عم الزوجة حياة "أبو العيال" في جريمة صارت حديث أهالي مركز أبو النمرس جنوب الجيزة.

روي شقيق المجني عليه خلال حديثه لـ "الطريق" يربط بين المتهم والمجني عليه علاقة نسب انتهت منذ فترة بعد الكثير من المشاكل التي دفعت الطرفين للانفصال بعد استحالة العشرة بينهم.

وأضاف ان المتهم هو شقيق والد طليقه المجني عليه التي انفصل عنها بعد عام ونصف من الخلافات، وخلال جلسة عرفية بمنطقة الجيزة اتفق الزوج وتعهد أمام الأهالي بدفع مبلغ مالي شهرياً يقدر بـ ٨٠٠ جنية كمصروفات لاطفاله من طليقته.

بعد مرور عام من دفع المصروفات انكرت الزوجة استلام المبلغ، وحررت محضر ضد المجني عليه بامتناعه عن دفع مصاريف أطفاله.

استمرت النزاعات بين الطرفين لأكثر من ٦ أشهرمن مضايقة المجني عليه وشقيقته التي تقطن في منزل مجاور لمنزل المتهم، ونتيجة للمشاحنات والمشاجرات بين الطرفين حرر كل منهما محضر ضد الآخر.

أما عن يوم الواقعة روي شقيق المجني عليه "أحمد شلبي" أن عم طليقته تربص له واستدرجه لمشاداة كلامية عند معرفته بزيارته لوالدته بمركز أبو النمرس ووجوده في المنطقة، وخلال جلوسه على مقهى بجوار المنزل، اخرج المتهم سلاح أبيض "سكين" وطعن المجني عليه طعنة نافذة في الظهر سقط يلفظ أنفاسه الأخيرة وسط صراخ سيدات المنطقة.

اقرأ أيضا: أكاديمية الشرطة تنظم ورشة للتوعية من الإرهاب والشائعات والحروب النفسية وتخريب الاقتصاد

تلقى العميد حسن دكروري مأمور قسم شرطة الجيزة بلاغًا من أهالي شارع أحمد النحاس بمركز أبو النمرس بوفاة فني صيانة سيارات بعد نقله إلى مستشفى أم المصريين نتيجة إصابته بجرح قطعي نافذ بالظهر.

على الفور انتقلت قوة أمنية من رجال المباحث إلى محل الواقعة وبالفحص تبين زيارة المجني عليه والدته يوم الواقعة والمقيمة شارع أحمد النحاس مركز أبو النمرس، وخلال مروره بالشارع استوقفه عم طليقته مبيض محارة 44 سنة، وحدثت مشادة كلامية على إثر خلافات سابقة بينهما، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها مبيض المحارة على المجني عليه بسلاح أبيض أودي بحياته بعدما لفظ انفاسه الأخيرة داخل المستشفي.

اقرأ أيضا: أكاديمية الشرطة تنظم ورشة للتوعية من الإرهاب والشائعات والحروب النفسية وتخريب الاقتصاد