جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 05:42 مـ 17 رجب 1444 هـ

مصدر يكشف لـ«الطريق» تفاصيل وفاة شاب إثر سقوط حائط خرساني في إمبابة

موقع الحادث - مصدر الصورة: فيس بوك
موقع الحادث - مصدر الصورة: فيس بوك

كشف مصدر مسؤول بمحافظة الجيزة، التفاصيل الكاملة لسقوط حائط خرساني على شاب عشريني أثناء جمعه حديد الخردة بإحدى العقارات الصادر لها قرار إزالة تمهيدًا لتوسعات الطريق بكوبري مطار إمبابة الجديدة.

وأكد المصدر في تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، أنه لا صحة لأي أقاويل بشأن تصدع أحد العقارات أو الانهيار، مشيرًا إلى أن الأجهزة المعنية تجري عمليات الإزالة لتوسعة كوبري مطار إمبابة، وأثناء عمليات الإزالة صعد الشاب العشريني إلى موقع الأعمال وسقط عليه حائط خرساني ولفظ أنفاسه الأخيرة على الفور.

وأضاف أن قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث مدعومة برجال الإسعاف للوقوف على ملابسات الحادث ومحاولة إسعاف الشاب إلى أنه لفظ أنفاسه الأخيرة على الفور، فيما فرضت قوات الحماية المدنية كردونًا أمنيًا لمنع وصول المارة أو تعرضهم للخطر.

وأشار المصدر إلى أنه جرى انتشال جثة الشاب والذي يدعي ماهر عبد السلام عبد الله، يبلغ من العمر 24 عامًا، فيما جرى نقل الجثة إلى مستشفى إمبابة العام وإيداعه الثلاجة، وفي انتظار ذويه لدفنه.

كان مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، تلقي إشارة من إدارة شرطة النجدة، بسقوط حائظ خرساني بشارع على معوض بجوار مزلقان مطار إمبابة، علي شاب عشريني.

فيما دفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بفرق إنقاذ بري لاحتمالية وجود مصابين تحت الأنقاض، مع انتشال جثة الشاب وتسليمها لرجال الإسعاف.

اقرأ أيضًا: الجيزة تكشف نتائج حملاتها على الأسواق لمواجهة جشع التجار واحتكار الأسعار